العصبة الاحترافية تبقي على مواجهة وجدة والرجاء في موعدها

17 مايو 2021 - 02:00

قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم إجراء مواجهة مولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في موعدها المحدد، الخميس المقبل.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن العصبة الاحترافية شددت على ضرورة إجراء المباراة في موعدها، تنفيذا لقانون جامعة الكرة بداية الموسم الذي ينص على عدم اعتبار فيروس "كورونا" قوة قاهرة، وأن الأندية مطالبة بإجراء مبارياتها حتى في حال عدم توفرها على الحد الأدنى للاعبين في حال إصابتهم بالجائحة أو دخولهم للحجر الصحي.

ومن المقرر أن يعتمد الفريق الأخضر في هذه المواجهة على لاعبي الأمل، على اعتبار أن لاعبيه الأساسيين خاضوا مواجهة أورلاندو بيراتس، أمس الأحد، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان فريق الوداد الرياضي قد استعان بأربعة لاعبين من فريق الأمل لاستكمال العدد القانوني من اللاعبين لخوض مواجهة الفريق أمام سريع واد زم، والتي عرفت غياب أزيد من 14 لاعب من الاحتياطيين الذين خاضوا مواجهة كايزر شيفس في جنوب إفريقيا، إضافة للمدرب المساعد محمد بنشريفة الذي أشرف على الفريق في تلك المواجهة.

وكان السلطات الصحية المغربية، قررت إلزام بعثة نادي الرجاء الرياضي بالدخول في حجر صحي لمدة عشرة أيام بعد عودتها من رحلة جنوب إفريقيا، بعد ملاقاة أورلاندو بيراتس لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ومن المنتظر أن تحط بعثة نادي الرجاء الرياضي الرحال بالمغرب، ظهر اليوم  الإثنين، عائدة من جنوب أفريقيا، حيث سيدخل الفريق مباشرة في حجر صحي بعد الدخول إلى أرض الوطن.

وأوضحت مصادر متطابقة أن هذا الإلزام يأتي تنفيذا لقرارات السلطات الصحية المغربية، التي تفرضهاالقيود الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا، وخاصة من الدول التي تعرف انتشار السلالة المتحورة لـ"كوفيد 19".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير