هل يتدخل لقجع لحماية لاعبي ومسيري أندية العصب ؟

30 يوليو 2020 - 11:00

طالب رؤساء أندية وفرق منضوية تحت لواء العصب التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، من فوزي لقجع، باعتباره رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدن، التدخل والحسم في مسألة استئناف البطولة بأقسام الهواة والعصب الجهوية.

ذات المتحدثين، الذين رفضوا الكشف عن هويتهم، اعتبروا قرار استئناف البطولة في كل الأقسام، وفي ظل تفشي جائحة كورونا، والأرقام المهولة التي يتم تسجيلها يوميا بالمغرب، لا تسمح لهم بالمغامرة وانطلاق التداريب والمقابلات، وخير دليل ما وقع أمس الأربعاء في مباراة النادي القنيطري واتحاد تمارة، بحيث اضطرت السلطات إلى توقيف المباراة بسبب ظهور نتائج ايجابية للاعبين إثنين.

وأشار المتحدثين، إلى الإكراهات المادية التي تحد من عمل أغلب الفرق، فبالرغم من توصل أقسام الهواة بمنح من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلا أن الأقسام التابعة للعصب الجهوية، لم تتوصل بأي دعم مادي، وهي مطالبة باحترام بروتوكول صحي يكلف الكثير.

من جهة أخرى، وفي اتصال هاتفي للعمق، ببعض بمسؤولي الفرق بإحدى العصب الجهوية، أكد هؤلاء استحالة انطلاقة البطولة في ظل الإجراءات الصحية الاحترازية الحالية، سواء بالنسبة للكبار والصغار، وأجمعوا في حديثهم مع العمق، بأن في استئناف المباريات مغامرة كبيرة، قد تعصف بجهود المغرب في محاصرة الوباء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة

محمد البكاري مدربا جديدا لفريق سريع واد زم