العصبة الاحترافية تقرر إعادة برمجة مواجهة الكوكب المراكشي واتحاد الخميسات

17 مايو 2021 - 05:00

قررت العصبة الاحترافية إعادة برمجة مواجهة الكوكب المراكشي واتحاد الخميسات، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الثاني، التي لم تجر أمس بسبب عدم توصل السلطات المحلية بالوثائق التي تثبت خلو مكونات اتحاد الخميسات من فيروس كورونا.

وأوضحت العصبة الاحترافية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنه بناء على قرار السلطات المحلية القاضي بعدم إجراء مباراة الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري الخميسات عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية 2، والمبرمجة سلفا يوم الأحد 16 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش، وذلك على خلفية عدم إدلاء الفريق الزائر بنتائج المسحة الطبية للاعبيه وطاقمه التقني.

وأضافت العصبة أنه بعد الاطلاع على الوثائق المقدمة من طرف الاتحاد الزموري الخميسات والتي تؤكد خُلو جميع عناصر البعثة الرياضية للفريق من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد،والتأكد من تاريخ إجراء التحاليل المتعلقة بالمسحة الطبية والتي تمت يوم الجمعة 14 ماي 2021 أي 48 ساعة قبل تاريخ المباراة.

وأشارت العصبة أيضا إلى أن التأخير المسجل في الحصول على نتائج المسحة الطبية قبل موعد انطلاق المباراة وذلك لتزامن موعدها مع أيام الإجازة بالنسبة لمختبر التحليلات وذلك بمناسبة عيد الفطر، فقد تقرر  إعادة برمجة المباراة السالفة الذكر يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة السابعة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)