لاعب سريع وادي زم يعلق على نتيجة مباراة فريقه أمام نهضة بركان

20 مايو 2021 - 06:30

عبر لاعب نادي سريع وادي زم، المهدي مفضل، عن سعادته بالنتائج التي يحققها فريقه داخل البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال مفضل في تصريح لقناة الرياضية، حققنا سلسة نتائج إيجابية بدون هزيمة وهدفنا تحقيق الفوز والإرتقاء في سلم الترتيب، مشيرا إلى أن نقطة خارج الميدان تبقى نتيجة إيجابية.

وتمكن نادي سريع وادي زم من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف من الملعب البلدي لمدينة بركان أمام نهضة بركان لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 23 في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما رفع نادي سريع وادي زم رصيده إلى 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محمد عزيز، حمادة لعشير، عمر النمساوي، ايسوفو دايو، حمزة الركراكي، ألان تراوري، محمد فرحان، إسماعيل مقدم، زيد كروش، إبراهيم البحراوي.

ودخل نادي سريع وادي زم بكل من المهدي وايا، حمزة حجي، سفيان الشراف، بلال المكري، مروان لوادني، مراد حيبور، عصام بودالي، المهدي مفضل، عبد الرحيم خادو، خليل بنحمص، أيوب طالب ربه.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم متبوعا بنادي الرجاء الرياضي، فيما يتديل الترتيب نادي نهضة الزمامرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا