النجار يبرر تعادل يوسفية برشيد بميدانه أمام المغرب الفاسي

20 مايو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي يوسفية برشيد عبد الرحيم النجار، إن مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي كانت في المتناول رغم نتيجة التعادل التي انتهت على ايقاعها المباراة.

وأضاف النجار في تصريح لقناة الرياضية، سنواصل الإشتغال فيما تبقى من المباريات من اجل استرجاع المكانة التي يستحقها نادي يوسفية برشيد.

وتمكن نادي المغرب الفاسي من العودة بنتيجة التعادل أمام مضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب عبد الصمد النباني في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وعدل النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب نبيل مرموق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما رفع المغرب الفاسي إلى 22 نقطة في المركز السابع.

يوسفية برشيد دخل المباراة بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عتيق شهاب، سعيد كرادة، مراد كعواش، عزيز النخلي، حمزة حسيني، باتريك هنري كادو، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني، كريم الهاشمي.

ودخل نادي المغرب الفاسي المباراة بكل من محمد أمين البورقادي، سهيل يشو، علاء الدين أجراي، يوسف اكردوم، ديارا عبدلاوي، نيلسون مونغانغا، محمد الفقيه، نبيل مرموق، خالد بابا، حمزة الجناتي، إسماعيل بنقطيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر