الإتحاد البيضاوي يخصص 200 تذكرة فقط للجماهير الفاسية

10 أبريل 2019 - 04:40

كشفت إدارة نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، خصص 200 تذكرة لجمهور المغرب الرياضي الفاسي، خلال المباراة التي ستجرى يوم الأحد 08 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، برسم منافسات الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية،نظرا لضعف القوة الاستيعابية لمدرجات ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء.

وأضاف بلاغ النادي البيضاوي، انه يتأسف عن عدم تخصيص أكثر من 200 تذكرة لجمهور الفريق الضيف، يؤكد أن إجراءات وترتيبات إنجاح المباراة ومرورها في جو رياضي، وراء هذا القرار، ولتفادي أي احتكاك بين جمهور الفريقين، كما حدث في مباراة أولمبيك الدشيرة والمغرب الفاسي، برسم الدورة السابقة، مشيرا إلى أن ثمن التذكرة حدد في 30 درهما.

وقدم   رئيس فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي اعتذاره لمحبي وجمهور المغرب الرياضي الفاسي، الذي لن يتمكن من متابعة المباراة من مدرجات ملعب الصخور السوداء، يخبرهم أن بإمكانهم متابعة أطوار المباراة مباشرة على الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد البيضاوي.

وختم  البلاغ أن  رئيس الاتحاد البيضاوي وجه نداءا إلى جماهير الفريق البيضاوي حامل كأس العرش، بالاستقبال الجيد لجماهير المغرب الفاسي، كما عهد في جمهور ومحبي الطاس، والعمل على مرور المباراة في أجواء وروح رياضية، تحت شعار شجع فريقك واحترم ضيفك، كما عهد فيه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة