البنزرتي وزينباور يعلنان تشكيلة ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء

03 يناير 2024 - 02:45

كشف التونسي فوزي البنزرتي والألماني جوزيف زينباور، عن التشكيلتين الرسميتين لكل من الوداد والرجاء لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي ستقام بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وسيدخل الفريق الأحمر بكل من، يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، أرسن زولا، يحيى جبران، عبد الله حيمود، جمال حركاس، زكرياء دراوي، هشام بوسفيان، هشام أيت برايم، بولي جونيور سامبو، سيف الدين بوهرة.

فيما اختار مدرب الفريق الأخضر الاعتماد على كل من، أنس الزنيتي، اسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، مهدي مبارك، نوفل الزرهوني، يسوف بلعامري، محمد المكعازي، يسري بوزوق، محمد بولكسوت، صابر بوكرين، أدم النفاتي.

وستجرى المواجهة بدون جمهور بملعب البشير بالمحمدية الذي اعتاد الوداد على الاستقبال فيه هذا الموسم بعد إغلاق مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاحتضان مباريات كأس إفريقيا 2025.

وسيفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات كل من المدافع الجزائري إلياس شتي وأيوب العملود بسبب الإصابة، إضافة لغياب عطية الله بسبب استدعائه للمشاركة في التربص الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي الذي يسبق المشاركة منافسات كأس أمم إفريقيا.

وأخضع الفريق الأحمر جميع اللاعبين المصابين لفحوصات دقيقة من أجل الحسم في مشاركتهم في مباراته أمام الرجاء بطلب من المدرب فوزي البنزرتي.

وقدم مجلس إدارة الناديين وعود للاعبين والمدربين بوضع مكافآت استثنائية مقابل الانتصار، فمحمد بودريقة رئيس الرجاء وعد لاعبيه قبل ولوجهم أكاديمية النادي في معسكر مغلق استمر لموعد المباراة، بالحصول على أعلى مكافأة لهم هذا الموسم بحوالي 3 ملايين سنتيم لكل لاعب.

وعينت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الاحترافية للحكم جلال جيد، فيما تولى الحكم كريم صبري مهمة تقنية الفيديو".

وكان الرجاء قد حقق انتصارا كبيرا على اتحاد طنجة، بستة أهداف مقابل واحد، مقابل خسارة الوداد أمام أولمبيك آسفي بهدفين مقابل واحد.

ولم يفز الفريق الأخضر في آخر 3 مباريات أمام الوداد، ورغم تقدم الرجاء تاريخيا بفارق انتصارين في مجموع المواجهات عبر التاريخ إلا أنه في آخر 7 مواجهات بالدوري اكتفى بانتصار واحد مقابل 3 هزائم و3 تعادلات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فوضى داخل يوسفية برشيد.. الفريق يعلن إقامة ندوة صحفية والرئيس ينفي ذلك

لعدم امتثالها لـ “وادا”.. تونس تمنع من استضافة جميع البطولات

أنس جابر ورافاييل نادال يودعان دورة مدريد المفتوحة للتنس