الشابي: حارس مرمى وجدة كان الأفضل في اللقاء..والرجاء في الطريق الصحيح

21 مايو 2021 - 12:30

أبدى الإطار التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام مولودية وجدة، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، إن حارس مرمى مولودية وجدة كان الأفضل في اللقاء، بالنظر للكم الكبير من الفرص التي أنقذها ضد الرجاء، مضيفا أن لاعبيه قدموا أداء كبيرا في المواجهة وكان بإمكانهم، علة حد قوله، تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف.

وأكد المدرب التونسي أن فريقه يتوفر على 25 لاعبا متاحا وبنفس المستوى، مشيرا إلأى أنه أقحم حوالي سبعة لاعبين لم يخوضوا مواجهة أورلاندو بيراتس في كأس الكونفدرالية السابقة، وقدموا أداء كبيرا، مشددا على أن الرجاء في صحة جيدة وفي الطريق الصحيح.

وكان فريق الرجاء الرياضي تغلب على مضيفه مولودية وجدة بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة، بقيادة الحكم الداكي الرداد.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده من النقاط لـ33 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم خلف المتصدر الوداد بفارق نقطة وحيدة، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الـ24 في المركز السادس.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يستعد لاستقبال أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية