أبرزها “ديربيا” الرباط والشمال..مواجهات قوية بالجولة 19 من البطولة الاحترافية

22 مايو 2021 - 12:30

تتواصل منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مباريات الجولة 19، حيث سيتم توزيع مواجهات هذه الدورة على مدار اليومين المقبلين.

وتعتبر مواجهة الفتح الرياضي أمام الجيش الملكي المواجهة الأبرز في هذه الجولة، حيث سيدخل فريقا العاصمة الرباط هذا اللقاء منتشيان بالفوز الذي حققه الناديان أمام كل من اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة على التوالي.

وتغلب الفريق العسكري، في مباراة مثيرة، على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، فيما نجح الفتح الرياضي في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان اتحاد طنجة بنفس النتيجة، ليعزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث في سبورة الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما ارتقى الفتح الرياضي للمركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وفي مواجهة لا تقل أهمية عن ديربي الرباط، يستقبل المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة، في مواجهة سيطمح خلالها الفريقان لتجاوز نتيجتهما في اللقاء السابق وتسلق سبورة الترتيب، حيث يحتل فريق "الحمامة" المركز 12 برصيد 20 نقطة، فيما يتوفر "فارس البوغاز" على 25 نقطة في الرتبة الخامسة.

كما ستعرف الجولة ذاتها، مباراة بين المغرب الفاسي بمدربه التونسي الجديد أمام الدفاع الحسني الجديدي، ويستقبل أولمبيك أسفي ضيفه يوسفية برشيد.

يشار إلى أن الجولة ستعرف تأجيل مواجهة حسنية أكادير أمام الوداد الرياضي بسبب التزام الفريق الأحمر بالمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر، إضافة لتأجيل مواجهة الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان بسبب خوض الفريق الأخضر لإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وفيما يلي البرنامج الكامل للجولة 19 من البطولة الاحترافية:

السبت 22 ماي

17:00 المغرب الفاسي ضد الدفاع الحسني الجديدي

19:15 سريع واد زم ضد شباب المحمدية

21:30 أولمبيك أسفي ضد يوسفية برشيد

الأحد 23 ماي

17:00 الفتح الرياضي ضد الجيش الملكي

19:15 نهضة الزمامرة ضد مولودية وجدة

21:30 المغرب التطواني ضد اتحاد طنجة

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية