عموتة: مباراة نهائي “الشان” لن تكون سهلة

07 فبراير 2021 - 10:00

توقع مدرب منتخب المغرب المحلي، الحسين عموتة، صعوبة مباراة مالي لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، مؤكدا ان الجميع يعرف قوة المنتخب المغربي من خلال الاهداف التي سجلها.

وأضاف عموتة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الرياضية": " أن المنتخب المغربي يجب أن يلعب بنفس مستوى المباراتين الأخيرتين لحساب ربع ونصف نهائي المسابقة.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة المنتخب المغربي ونظيره المالي، لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقام بالكاميرون.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة القيادة التحكيمية لللمشهد الختامي من البطولة الإفريقية للحكم الكيني بيتر واوري، بمساعدة كل من مواطنه جيلبير شيليوت، والحكمة الكاميرونية فومو كارين، فيما تم إسناد مهمة حكم "الفار" لكل من جاني سيكازوي وباملاك تيسيما.

كما عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجزائري لقيادة مباراة الترتيب بين المنتخبين الكاميروني مستضيف البطولة، ونظيره الغيني، في المواجهة التي ستجرى مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيواجه نظيره المالي لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي الكاميرونية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ