الشابي: الحافيظي والورفلي خارج مواجهة أورلاندو..ويجب الحفاظ على نظافة الشباك

23 مايو 2021 - 01:00

شدد المدرب التونسي، لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لحساب إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد الشابي، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أن الأهم في هذا اللقاء هو الحفاظ على تظافة الشباك وعم استقبال الأهداف لمضاعفة حظوظ الرجاء في التأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة الإفريقية، مشيرا إلى ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح للفريق وعدم تكرار سيناريو المقابلة الأخيرة أمام مولودية وجدة.

كما أوضح المتحدث ذاته، أن عبد الإله الحافيظي والمدافع الليبي سند الورفلي، سيكونان خارج لائحة الفريق أمام أورلاندو بسبب الإصابة، مضيفا أن اللاعبان قد يكونان جاهزان بداية من الأسبوع المقبل.

وعن سبب تغيير مكان إجراء تدريباته، أشار الشابي إلى أنه اتفق مع اللاعبين على تغيير الحصة التدريبية من الملعب إلى القاعة، وذلك تفاديا للاحتكاك ببعض المناصرين الذين يُحاولون التقاط صور مع المجموعة تجنبا للإصابة بفيروس كورونا.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، اليوم الأحد بداية من الخامسة عصرا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء