كأس “الكاف”.. الرجاء الرياضي يمطر شباك اولاندو بيراتس ويتأهل لنصف النهائي 

23 مايو 2021 - 06:55

تمكن نادي نادي الرجاء الرياضي، من التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بعد الفوز اليوم بنتيجة 4 أهداف دون رد امام ضيفه اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة السابعة، وأضاف الهدف الثاني زكرياء الوردي في الدقيقة 22، فيما أضاف الهدف الثالث سفيان رحيمي في الدقيقة 31، عاد بين مالانغو ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 36.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، فابريس نغوما، محمود بنحليب، عبد الجليل اجبيرة، إلياس الحداد، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، عمر العرجون، زكرياء الوردي.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن عينت الحكم الجزائري مصطفى غربال لقيادة المباراة، بمساعدة من مواطنيه عب الحق التشيالي ومقران غوراري، في حين سيتقلد عبيد شارف مهمة الحكم الرابع.

يشار إلى أنه كان نادي الرجاء الرياضي، أعلن تقدمه بمذكرة احتجاجية رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية، ما اعتبره، سوء تحكيميا رافق مواجهته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم