الشابي: الزنيتي الحارس الأفضل بالمغرب..وتأهلنا باستحقاق

24 مايو 2021 - 11:00

عبر الإطار التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته بالتأهل الذي حققه فريق للمربع الذهبي من كأس الاتحاد الإفريقي، بعد فوزه الكبير على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وقال الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، إن لاعبي الفريق قدموا أداء كبيرا خلال المباراة وأحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم، مضيفا أن الرجاء الرياضي استحق التأهل للمربع الذهبي من المسابقة.

وأكد المتحدث ذاته، أن الفضل في هذا التأهل يعود لحارس الفريق أنس الزنيتي، الذي قدم أداء كبيرا وبرهن، على حد تعبيره، أنه الحارس الأفضل بالمغرب، مشيرا إلى أنه أنقذ الفريق من عدة فرص وأبقى على حظوظ الرجاء كبيره في العبور للمربع الذهبي.

وكان نادي نادي الرجاء الرياضي، تمكن من التأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بعد فوزه الكبير، عصر أمس الأحد، ببرباعية نظيفة امام ضيفه اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيواجه الفريق الأخضر في المربع الذهبي من كأس الاتحاد الإفريقي، فريق بيراميدز المصري الذي تغلب على أزاح إينمبا النيجيري بحصة خمسة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، علما أن الفريقان سبق لهما أن تواجها في دور المجموعات وفاز الرجاء في مواجهتي الذهاب والإياب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده