تعرف موعد وحكام وتفاصيل قمة الأهلي المصري والرجاء الرياضي

09 أبريل 2022 - 02:00

يترقب عشاق فرق الرجاء الرياضي بشغف كبير، موعد المباراة التي ستجمع "النسور" بالأهلي المصري لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب يوم 16 أبريل الجاري على أرضية ملعب الأهلي والسلام، فيما ستقام مباراة العودة بالمغرب الساعة التاسعة مساءً يوم 22 أبريل الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الد.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الأهلي والرجاء الرياضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم السنغالي ماجيت نداي، فيما سيُدير الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الذهاب.

في سياق متصل، أرسلت إدارة الأهلي المصري خطابًا لوزارة الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء الرياضي في مباراة الذهاب، وذلك للتواصل مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

وأكدت إدارة الأهلي أنها على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج.

وشدد الأهلي على أن إدارته جاهزة للتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركات الوطنية المعاونة في التأمين والتنظيم، وأنه يأمل بأن يحظى فريق الأهلي بالمساندة والدعم خاصًة أنه في مهمة وطنية، وأن هذه المباراة تحدد وبنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي