مدرب الفتح الرياضي: أحسنا استغلال دقائق قوتنا..ونفتقد قتل المباريات مبكرا

24 مايو 2021 - 03:30

عبر السنغالي ديمبا مباي، مدرب الفتح الرياضي، عن رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال مباي، في تصريحات عقب اللقاء، أن لاعبيه أحسنوا استغلال الدقائق التي عرفت سيطرة مطلقة لفريقه، مشيرا أن الفتح الرياضي دخل المباراة بقوة وسجل هدفين في وقت ساعد الفريق على بسط هيمنته على المواجهة.

وأوضح المتحدث ذاته أن فريقه لا يعرف كيفية قتل المباراة وحسمها في الدقائق التي تعرف سيطرة مطلقة، مشيرا إلا أن الجيش الملكي قام بضغط قوي خلال الجولة الثانية وأجبر لاعبي الفتح على العودة للخلف، والاعتماد على الهجمات المرتدة، مؤكدا في هذا الصدد أن لاعبيه لم يحسنوا استغلال مجموعة من الفرص المتاحة خلال الجولة الثانية.

وكان فريق الفتح الرياضي حسم "ديربي" الرباط بفوزه على جاره الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بقيادة الحكم ياسين بوسليم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الفتح الرياضي رصيده للنقطة 25 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 31 محتفظا بمركزه الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المواجهة، حضرها الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزريتش، مدرب المنتخب الوطني، إضافة لحضور مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين الحسين عموتة ومساعده رشيد بنمحمود، لمراقبة لاعبي الفريقين بهدف استدعائهم للاستحقاقات المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف