“الكاف” تحدد موعد مواجهة الوداد وكايزر شيفس في عصبة الأبطال

26 مايو 2021 - 03:30

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد مواجهة الوداد الرياضي لضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وحددت لجنة البرمجة، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يومي 18 أو 19 من شهر يونيو القادم لإجراء مباراة الذهب بين الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

كما حددت لجنة البرمجة، 25 أو 26 من الشهر ذاته موعدا لإجراء مباراة الإياب على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأحمر من التغلب على الفريق الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، في المباراة التي استقبل فيها الوداد ضيفه ببوركينافاسو بعد رفض السلطات المغربية لاستقبال الفريق بالمغرب.

وفي مباراة الإياب، تغلب كايزر شيفس على الوداد بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بجنوب إفريقيا، وخاضه الوداد الرياضي باللاعبين البدلاء بعدما كان قد ضمن تأهله للدور ربع نهائي.

وتأهل الفريق الأحمر لهذا الدور بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدف دون رد، فيما ضمن كايزر شيفس مقعدا بالمربع الذهبي رغم هزيمته أمام سيمبا التانزاني بثلاثية مستفيدا من فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي