هل ستغيب العقوبة السجنية العربي عن “الكان” وتصفيات “المونديال” ؟

26 مايو 2021 - 12:53

قضت، محكمة مونبلييه بفرنسا، بالسجن النافذ لمدة سنة، في حق الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، بسبب قضية تعنيف قاصرين تعود لسنة 2017.

ووجهت محكمة مونبولييه، تهمة ضرب قاصرين يبلغان من العمر 13 و 16 سنة تواليا، للاعب يوسف العربي وإخوانه في قضية تعود مجرياتها لـ 24 يونيو 2017 حيث كان اللاعب يقضي عطلته بالجنوب الفرنسي رفقة عائلته.

وأوضحت مصادر إعلامية فرنسية أن القصة بدأت حينما قام العربي، رفقة بعض أفراد عائلته، بالخروج من المنزل والإعتداء على أطفال قاصرين كانوا يزعجون منزل عائلة اللاعب المغربي، برمي القارورات الزجاجية على شرفة المنزل، ما أدى بيوسف العربي ومن معه، بالضرب المبرح للأطفال.

ونفى اللاعب ما وجه إليه من تهم، أثناء التحقيق معه، مؤكدا أنه ضرب أحد الشابين مرة واحدة لتهدئته فقط بعد ردة فعل عنيف، غير أن أحد الشهود قال حينها إنه "رأى قاصرين يحتميان من الضرب بأيديهما و هما ملقيان على الأرض".

وأصدرت المحكمة حكمها النهائي في القضية، حيث قررت توقيع عقوبة سجنية في حق يوسف العربي مدتها 3 سنوات، إثنين منها سجن موقوف التنفيذ، وسنة سجنا نافذا، علما أن الدولي المغربي من حقه إستئناف الحكم المذكور.

يشار إلى أن العربي يعد أحد الدعامات الأساسية لفريقه، أولمبياكوس اليوناني، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري المحلي بفارق كبير على أبرز ملاحقيه، كما تصدر لائحة الهدافين برصيد 22 هدفا، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية