في مباراته الأولى تاريخيا بالسوبر الإفريقي..التشكيلة المتوقعة لبركان أمام الأهلي

28 مايو 2021 - 11:00

تستعد كرة القدم العربية لإضافة لقب جديد إلى خزائنها ببطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث يصطدم الأهلي المصري مع نهضة بركان، اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

يلعب نهضة بركان في السوبر للمرة الأولى في تاريخه، بعد حصوله على بطولة الكونفدرالية الأفريقية العام الماضي بفوزه في النهائي على بيراميدز المصري، حيث يتطلع لأن يصبح رابع فريق مغربي ينال شرف الفوز بالبطولة.

ومن المتوقع أن يخوض بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان، هذه المباراة بكل من، زهير العروبي، العربي الناجي، اسوفو دايو، الركراكي، محمد عزيز، عمر النمساوي، محمد فرحان، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، ابراهيم البحراوي، محسن ياجور.

وكانت اللجنة المحلية المنظمة قررت السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في قط على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم .

يشار إلى أن مواجهة نهضة بركان أمام الأهلي المصري لحساب نهائي السوبر الإفريقي سيجرى بداية من الساعة الخامسة مساء، على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة