البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء على تقبيل قميص الجيش ويوضح تفاصيل الواقعة

23 يوليو 2022 - 11:11

قدم عزيز البدراوي اعتذاره لجماهير الرجاء الرياضي، بعد حمله لقميص نادي الجيش الملكي وتقبيله، على هامش نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات، بين المنتخبين المغربي والجنوب إفريقي.

وحول تفاصيل الواقعة، أوضح البدراوي، في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أن "أحد الجماهير رمى له براية تحمل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة، قبلتها كما قبلت راية المغرب دقائق قبلها والتي قدمها لي أحد المشجعين".

وأضاف: "المهم وبعيدا عن الحساسيات الضيقة، أقول للجماهير الغالية، بناء رجاء قوي يستلزم مني كرئيس اخراج الرجاء من غزلتها مع الفرق أولا و بناء تكثلات جديدة ثانياً لمواجهة الكيانات الأخرى المتواجدة والتي لا تحب الرجاء إن لم أقل التي تكرهها، وأكد: "الكرة اليوم ماشي غير انتدابات وازنة و صافي".

وختم: أعتذر للجماهير التي قد لا تفهم تصرفي وأطلب منها أن لا تنساق وراء من يتعقبنا وينتظر هفواتنا"، مشيرا إلى أنه "بنفس الحفاوة والترحال الذي استقبلته بها جماهير المغرب الفاسي بفاس في آخر لقاء ضد الماص، حضي اليوم وقبل لحظات باستقبال رائع بملعب مولاي عبد الله من جماهير أغلبها من أبناء حيه القديمة التي تفتخر، على حد قوله، "بولد حومتها" الذي أصبح رئيسا لنادي الرجاء الرياضي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات