النجار: الحكم حرمنا من ضربة جزاء وهي نقطة تحول المباراة

28 مايو 2021 - 08:00

قال مدرب نادي يوسفية برشيد، عبد الرحيم النجار، إن نقطة التحول في المباراة هي ضربة جزاء التي لم يعلن عنها حكم المباراة أمام المغرب التطواني.

وأضاف النجار في تصريح لقناة الرياضية، لا أعلم لماذا لم يعلن الحكام عن ضربات الجزاء لصالحنا، لكن علينا مراجعة اورقنا في باقي المباريات.

وحسمت نتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد المباراة التي جمعت نادي يوسفية برشيد بضيفه المغرب التطواني على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل للمغرب التطواني اللاعب توفيق الصفصافي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 19 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

يوسفية برشيد دخل المباراة بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عثيق شهاب، سعد كرادة، مراد كعواش، عزيز النخلي، باتريك هنري كادو، حمزة حسيني، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني، كريم الهاشمي.

ودخل نادي المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة الموساوي، عادل حسناوي، توفيق صفصافي، نوصير عبد اللطيف، نصير الميموني، محمد كمال، رشدي ولاد علز الوهاب، مامي ليمامولاي، سفيان ازنابط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”