الإعلام المصري يضغط على مدرب الزمالك لتحقيق الفوز أمام الوداد ويعتبرها فرصة أخيرة له

24 فبراير 2022 - 12:30

اعتبر الإعلام المصري أن مواجهة الوداد والزمالك، ستكون الفرصة الأخيرة لمدرب "القلعة البيضاء"، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن أراد الحفاظ على منصبه على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" إلى أن خسارة 4 نقاط أمام بترو أتلتيكو وسجرادا الأنجوليين وخسارة قاسية أمام سموحة، نتائج وضعت مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون داخل النفق المظلم مع الزمالك بالنتائج المخيبة محليا وقاريا واقتراب رحيله عن القلعة البيضاء.

وستكون المواجهات الإفريقية القادمة، حسب الصحيفة ذاتها، فارقة في تحديد مصير كارتيرون بعد التعادل المخيب أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى من دوري الأبطال والتعادل سلبيا أمام ساجرادا خارج الديار.

ولا يملك المدرب الفرنسي، تضيف "اليوم السابع"، رفاهية إهدار المزيد من النقاط حينما يطير لمواجهة الوداد الرياضي مطلع الأسبوع المقبل؛ لأن مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة من منافسات الأميرة السمراء ستكون أمام أقوى المرشحين للتأهل من هذه المجموعة، حسب التقرير ذاته.

وفشل كارتيرون ولاعبو الزمالك في مصالحة جماهير النادي، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق، حيث خسر بعدها مباشرة من سموحة في الدوري المصري بهدفين دون رد، لترتفع الأصوات المطالبة بالتغيير الفني قبل فوات الأوان.

ويمكن للمدرب الفرنسي، تؤكد الصحيفة المصرية، الخروج من المأزق الحالي بالتحضير والإعداد الجيد لمباراتي الوداد على نار هادئة، خاصة أن مباريات الدوري لن تعود للصورة في "ميت عقبة" سوى بعد لقاء الوداد الأول، ووقتها قد يكون الفارس الأبيض ومدربه الفرنسي في وضعية أفضل.

واعتبر المصدر ذاته أن تصحيح المسار في الزمالك يتطلب من كارتيرون عودة الثقة للاعبيه والاعتماد على التشكيل الأساسي لتحقيق النتائج المنتظرة، لأن غير ذلك ستكون نهاية مأساوية للمدرب وحزينة لجماهير الزمالك التي تنتظر انتفاضة تعيد الفريق لسابق أمجاده.

وأشار كارتيرون إلى أن الفريق أمامه 4 مباريات في مشوار دور المجموعات، مضيفًا أنه يثق تمامًا في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد الرياضي في الجولة المقبلة.

ومن المنتظر أن يستقبل الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

ويتوفر الفريق الأحمر على 3 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، خلف المتصدر بيترو لواندا الأنغولي الذي يحتل الصدارة بأربع نقاط، فيما يتوفر الزمالك المصري على نقطتين من تعادلين ليحتل المركز الثالث، بينما يقبع ساغرادا الأنغولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا