روكي: كرة القدم ليست دائما منصفة

28 مايو 2021 - 06:30

قال مدرب نادي شباب المحمدية، رشيد روكي، كرة القدم ليست دائما منصفة رغم اننا قدمنا شوكت اولا بشكل ممتاز واستطعنا الخروج بهدف دون رد.

وأضاف روكي في تصريح لقناة الرياضية، لم تنصفنا الكرة أمام الرجاء وضربة الجزاء في آخر أنفاس المباراة كانت بمتابة الضربة القاضية.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي شباب المحمدية وضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتظر شباب المحمدية حتى الدقيقة 13 من عمر المباراة ليسجل الهدف عن طريق اللاعب عبد الرزاق الناقوس، فيما عدل النتيجة للرجاء بين مالانغو في الدقيقة 48 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء اللاعب محسن متولي في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 20 نقطة في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، محمد المرابط، حمزة الوصاطي، محمد بولكسوط، عبد الحق عسال، عبد المنعم بوطويل، هيرفيه جاي اسماعيل المترجي، وليد غيلوف، زكرياء ناسيك، عبد الرزاق الناقوس.

ودخل نادي الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، محمد ازريدا، عمر بوطيب، إلياس الحداد، سفيان رحيمي، فابريس نغوما، زكرياء الهبطي، أسامة سوكحان، مروان الهدهودي، بين مالانغو، زكرياء الوردي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة