حسنية أكادير يفوز على الدفاع الجديدي والجيش الملكي يقسو على برشيد برباعية

29 سبتمبر 2020 - 09:00

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم، نتيجة الفوز على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لواحد، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الأول في المباراة اللاعب كريم بركاوي من ضربة جزاء في الدقيقة 49، أضاف أيوب الملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 65، وأحرز الطيب بوخريص الهدف الوحيد للدكاليين من ضربة جزاء في الدقيقة 95.

وعرفت المباراة طرد لاعب الفريق الدكالي محمد اسكندر في الدقيقة 37 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، و إضافة إلى طرد بكاري ماني من جانب العساكر في الدقيقة 97.

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، من ترتيب الدوري المغربي الممتاز، في تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في 35 نقطة بالمركز السابع.

وفي مباراة أخرى، فاز الجيش الملكي، على مضيفه فريق يوسفية برشيد بأربعة أهداف مقابل هدفين ، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق عبد الاله عميمي لفائدة العساكر، بينما سجل هدف التعادل للفريق الحريزي مراد كعواش في الدقيقة 47، في أضاف عماد الرحولي الهدف الثاني في الدقيقة 86، وسجل محمد فكري الهدف الثالث في 89، لينهي أبوبكر تونغارا مهرجان الأهداف لأبناء طاليب من ضربة جزاء في الدقيقة 95، وأضاف كريم الهاشمي الهدف الثاني لبرشيد من ضربة جزاء في الدقيقة 97، وضيع عبد الاله عميمي ركلة جزاء في الدقيقة 52.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فريق يوسفية برشيد في النقطة 30 في المركز 12.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة