الرجاء يخطف صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا بفوز مثير أمام الجيش الملكي

30 مايو 2021 - 11:24

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي، في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بفوز الفريق الأخضر بثلاثة أهداف لهدفين

وافتتح الفريق العسكري حصة التسجيل عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعبه ربيع حريمات من ضربة رأسية مركزة، قبل أن يعادل مهاجم الفريق الأخضر، الكونغولي بين مالانغو، النتيجة في الدقيقة 32.

وضاعف سفيان رحيمي غلة الرجاء الرياضي مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من تسديدة غالطت الحارس العسكري أيوب لكرد، غير أن الجيش الملكي عادل النتيحة في الدقيقة 77، من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح رضا سليم، وبنفس الطريقة سجل محمود بنحليب الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 87.

واختار التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، كل من، أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، سومايلا واتارا، عبد الإله مدكور، عبد الجليل جبيرة، عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، بين مالونغو، وسفيان رحيمي.

من جانبه، اعتمد البلجيكي فاندربروك، مدرب الجيش الملكي،  على، أيوب لكرد، عمر الجيراري، محمد مفيد،  أبوبكر تونغارا، ربيع حريمات، عبد الإله عميمي، ديني بورغيس، يانيك بانغالا، محمد الخلوة، رضى سليم، حمزة اغمان.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الرجاء الرياضي لصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه الوداد، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر، فيما تجمد رصيد الفريق العسكري عند النقطة 32 في المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزمة جديدة بيورو 2024.. البعوض يهاجم مقر إقامة المنتخب الألماني

خاص.. خطوات تفصل بنحليب عن الانضمام لنهضة بركان

محمد بنمسعود مدربا جديدا لأولمبيك خريبكة