خليلوزيتش يبرمج سبع حصص تدريبية للمنتخب الوطني قبل مواجهة غانا

31 مايو 2021 - 09:30

قرر الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، برمجة سبع حصص تدريبية للمنتخب الوطني المغربي، قبل مواجهة المنتخب الغاني وديا، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.ذ

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن الحصص التدريبية السبعة التي تسبق مقابلة غانا، ستجرى في الخامسة والنصف عصراً، بينما تُقام المباراة في الثامنة من مساء الثلاثاء الموافق للـ8 يونيو.

وفي نفس السياق، وصل أمس، عدد من اللاعبين الدوليين لمركب محمد السادس، ويتعلق الأمر بكل من، عادل تاعرابت وسامي مايي ونايف أكرد ومنير الحدادي وجواد الياميق وسليم أملاح وآدم ماسينا وأشرف لزعر، إضافة إلى أشرف بنشرقي وأيمن برقوق ورومان سايس، في انتظار وصول باقي اللاعبين في الساعات القليلة المقبلة.

وكان الناخب الوطني وجه الدعوة لـ26 لاعبا، منهم 6 لاعبين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ويتعلق الأمر بـ4 لاعبين من فريق الوداد الرياضي، وهم رضا التكناوتي، وظهير أيمن الفريق الأحمر ومتوسط ميدانه، أيوب العملود ويحيى جبران، إضافة لمهاجمه أيوب الكعبي.

كما استدعى خاليولوزيتش، لاعبين من الرجاء الرياضي، ويتعلق الأمر بالحارس أنس الزنيتي ومهاجمه سفيان رحيمي، كما شهدت اللائحة استدعاء لاعب كوينز بارك رينجرز للمرة الأولى إلياس شعير، إضافة لنجوم المنتخب على رأسهم نجم تشيلسي، حكيم زياش، ولاعب إنتر ميلان، اشرف حكيمي، ومهاجم إشبيلية، يوسف المصيري.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سواجه كل من منتخبي غانا يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021 وبوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021.

وتدخل هاتان المباراتان اللتان ستجريان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء، في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر