“الوينرز” تهاجم الحكم زوراق والإخراج التلفزي

01 يونيو 2021 - 08:00

وجه فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي، انتقادات لاذعة لحكم مواجهة الفتح الرياضي أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، معتبرة أن عادل زوراق "أفسد المباراة بقرارات أثرت على نتيجة اللقاء".

وأكد "الوينرز"، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن زوراق "تعمد إيقاف الوداد في هذه المواجهة بمجموعة من القرارات المتناقضة مع القوانين"، مضيفا أن "الحكم لم يزل الصافرة من فمه ولا يتردد في إعلان الأخطاء ضد الوداد فقط وإبطاء إيقاع اللقاء".

وأشارت "الأولترا" إلى أن الحكم تغاضى عن الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد، بعدما تعمد، حسب البلاغ، مدافع الخصم لمس الكرة بيده من أجل تغيير مسارها والتحكم فيه، مؤكدة أن "نفس الحكم وفي مباراة سابقة ضد سريع واد زم برسم كأس العرش احتسب ركلة جزاء ضد الوداد إثر لقطة مماثلة رغم عدم تعمد مدافع الوداد لمس الكرة بيده".

وقال "الوينرز، "إن عدم احتساب ضربة جزاء للوداد وتعمد عدم طرد لاعب الخصم ليسا مجرد خطأين عاديين، بل هما، حسب الفصيل، من شأنهما تغيير نتيجة المقابلة وتمكين الوداد من النقاط الثلاث، لكن الحكم اعتبر، حسب البلاغ، أن العدل هو التعادل وليس إعطاء لكل ذي حق حقه".

ووجهت أولترا "وينرز" سؤالا لمدير مديرية التحكيم الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول الدورات لتكوينية التي يخضع لها الحكام لتأهيلهم لقيادة المباريات، مؤكدة أن الحكام يخطئون ويعيدون الخطأ مرات ومرات بدون حسيب ولا رقيب.

كما وجه الفصيل انتقادات كبيرة للإخراج التلفزي، مشيرا إلى أن أي اللقطة ضد الوداد تتم إعادتها من جميع الزوايا فور وقوعها، وفي حال كانت لصالح الوداد فيتم الانتظار قليلا لتقديم إعادة من زاوية يصعب الحكم منها.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفتح الرياضي، ليفشل في الحفاظ على الصدارة، بعد فوز الرجاء الرياضي على الجيش الملكي، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد