أوناحي: استعدادات المنتخب المغربي تمر في أجواء إيجابية 

17 نوفمبر 2022 - 11:00

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي، أن استعدادات المنتخب الوطني الوطني تمر في أجواء جيدة استعدادا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وعبر أوناحي في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجميع يعرف ما ينتظره تنتظرنا مباراة أمام منتخب جورجيا ستكون لوضع اللمسات الأخيرة قبل بداية كأس العالم.

وتابع أوناحي،نمتلك كافة الإمكانيات للذهاب بعيدا في منافسات كأس العالم، مضيفا أريد توجيه رسالة دعم وتشجيع لأمين حارث الذي منعته الإصابة من المشاركة معنا في المونديال".

وسيواجه اليوم المنتخب الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة منتخب جورجيا وديا لوضع آخر الترتيبات قبل بداية كأس العالم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ودية استعدادية أمام المنتخب الجورجي، الخميس المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإمارات العربية المتحدة، كآخر “بروفة” قبل المواجهة الأولى للأسود أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف