الدكيك يعلق على قرعة كأس العالم للفوتسال

02 يونيو 2021 - 05:00

علق مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، على قرعة كأس العالم التي وضعت المغرب في المجموعة الرابعة، بجانب البرتغال وتايلاند وجزر سليمان.

وقال الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية،" نتحدث عن المونديال، وليس هناك منتخب ضعيف، لأن الكل قطع أشواطا مهمة للمشاركة في هذا الحدث".

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي، "أشعر أن المنتخب المغربي لديه حظوظا للتأهل إلى الدور الثاني"، وتنتظرنا مباريات قوية، لكن لدينا خبرة من الإخفاقات السابقة".

وسحبت أمس قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي أجريت في مدينة زيوريخ السويسرية، والتي ستحتضنها ليتوانيا شهر شتنبر المقبل.

وأسفرت القرعة، عن وقوع المنتخب المغربي داخل القاعة، في المجموعة الثالثة من النهائيات، رفقة منتخبات، تايلاند، البرتغال وجزر سليمان، علما أن المنتخب المغربي وضع في القبعة الرابعة من القرعة.

وكان أسود القاعة، توجوا بكأس أمم أفريقيا التي أجريت بمدينة العيون المغربية، في السنة الماضية، إثر تغلبهم على المنتخب المصري بخماسية نظيفة، قبل أن يعود أبناء هشام الدكيك لتأكيد تفوقهم على المنتخب المصري في نهائي كأس العرب الذي أقيم بالقاهرة، السبت الماضي، حيث انتصر المنتخب الوطني برباعية نظيفة.

يشار إلى أن نهائيات كأس العالم لكرة القدم "داخل القاعة" ستُقام في ليتوانيا خلال الفترة ما بين 12 شتنبر و3 أكتوبر المقبلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو

“الكاف” تنصف بركان في قضية الخريطة وتؤكد انخفاض ديونها وتمنح الأندية فرصة جديدة

خاص.. الكعبي يتجه لتجديد عقده رفقة اولمبياكوس اليوناني