إضافة لثلاثة لاعبين..عموتة يوجه دعوة متأخرة لنجم الجيش الملكي

03 يونيو 2021 - 12:30

وجه الإطار الوطني، حسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، الدعوة لأربعة لاعبين من فريق الجيش الملكي، استعداد للمعسكر التدريبي الذي سيدخله استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأعلن الفريق العسكري، على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ثلاثي الجيش الملكي، رضا سليم والحارس أيوب لكرد والظهير الأيمن محمد مفيد، تلقوا دعوة من طرف مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، الحسين عموتة، للالتحاق بالمعسكر التدريبي الذي سيقام خلال الشهر الحالي.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الحسين عموتة تدارك عدم استدعاء نجم متوسط ميدان الفريق، ربيع حريمات، حيث تلقى هذا الأخير دعوة متأخرة عن طريق اتصال هاتفي من أحد مكونات المنتخب، يخبره بضرورة الالتحاق بالمعسكر التدريبي.

ويستهل المنتخب المغربي للمحليين، معسكرا إعداديا ينطلق اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بسلا، وسيستمر إلى غاية 11 يونيو تحضيرا لكأس العرب التي تحتضنها قطر من فاتح دجنبر إلى 18 منه.

يشار إلى أن بطولة كأس العرب، التي ستقام بالدوحة بدولة قطر خلال دجنبر المقبل، أوقعت العناصر المغربية إلى جانب السعودية، إضافة للفائز من ملحق الأردن وجنوب السودان، والفائز من ملحق فلسطين وجزر القمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم