سفيان رحيمي على رادار ناد إيطالي..والشابي يحدد قيمته التسويقية

05 يونيو 2021 - 11:00

ساهم التألق اللافت لنجم فريق الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، في إبداء مجموعة من الأندية الأوروبية والعربية رغبتها في التعاقد مع النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى نادي تورينو الإيطالي، حسب صحيفة "توتو سبورت" اهتمامه بضم نجم الفريق الأخضر، من أجل تعزيز خط هجوم فريقها، في ظل احتمال رحيل إثنين من مهاجمي الفريق الإيطالي، ويتعلق الأمر بكل من أندريا بيلوتي وسيميوني زازا.

من جانبه، اعترف مدرب نادي الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، بأن رحيمي، تلقى عدة عروض من أندية عربية وأوروبية، مؤكدا أنه لاعب مهم في الفريق ومن أبزر اللاعبين في المغرب وإفريقيا.

وأوضح المتحدث ذاته، أن قيمة رحيمي تتجاوز خمسة ملايير سنتيم، مضيفا في هذا الصدد أن اللاعب يتوفر على عروض من فرنسا وألمانيا، معترفا بصعوبة الاحتفاظ بلاعب في حال تلقيه عرضا ماديا مهما.

وتحدثت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع نجم الرجاء الرياضي، حيث أكدت وسائل إعلام أن الفريق المصري يسعى لعقد صفقة ثانية مع الفريق الأخضر بعد تعاقدها الصيف الماضي مع بدر بانون، مشيرة إلى أن الفريق المصري جهز مبلغا ماليا مهما للتعاقد مع اللاعب.

ويقدم سفيان رحيمي مهاجم الرجاء الرياضي، صاحب الـ 24 عاماً أداءا مميزا خلال الموسم الجاري 2020-2021، على المستوى المحلي والأفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول