الشابي: سعيد باداء أبناء مدرسة الرجاء الرياضي

04 يونيو 2021 - 09:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، إن مباراة الرجاء وسريع وادي زم كانت رائعة مشيرا إلى أن نتيجة الفوز مهمة جدا بالنسبة للرجاء.

وأضاف الشابي في تصريح لقناة الرياضية، سعيد جدا لأننا دخلنا المباراة منذ البداية ب 9 عناصر من أبناء الفريق وبعد دخول زكرياء الهبطي أصبحوا 10، وانه حتى غياب اللاعبين الدوليين الفريق يبقى قادر على الفوز.

وتمكن نادي الرجاء من الفوز أمام مضيفه سريع وادي زم لحساب مؤجل الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب مراد حيبور في الدقيقة 72 من عمر المباراة بهدف ضد مرماه.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب العام لأندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند 21 نقطة في المركز 13.

سريع وادي زم دخل المباراة بكل من المهدي وايا، سفيان الشراف، مروان لوادني، مراد حيبور، عصام بودالي، سفيان هاريس، محمد روحي، المهدي مفضل، خليل بنحمص، عصام بن عبد الله، أيوب طالب ربه.

ودخل نادي الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، إلياس الحداد، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، أسامة سوكحان، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، نوح وائل السعداوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر