غاساما في غرفة “الفار”..”الكاف” يكشف حكم مواجهة الوداد وكايزر شفس في عصبة الأبطال

05 يونيو 2021 - 05:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم السنغالي ماغيت نداي هذه المواجهة بمساعدة مواطنيه الحاجي ماليك سامبا، ونوها بانغورا كحكمي الشرط، فيما تم تعيين الحكمين الغامبي باكاري غاساما والسنغالي جبريل كامارا في غرفة الـ"فار".

وكانت لجنة البرمجة، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حددت يومي 18 أو 19 من شهر يونيو القادم لإجراء مباراة الذهب بين الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

كما حددت لجنة البرمجة، 25 أو 26 من الشهر ذاته موعدا لإجراء مباراة الإياب على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأحمر من التغلب على الفريق الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، في المباراة التي استقبل فيها الوداد ضيفه ببوركينافاسو بعد رفض السلطات المغربية لاستقبال الفريق بالمغرب.

وفي مباراة الإياب، تغلب كايزر شيفس على الوداد بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بجنوب إفريقيا، وخاضه الوداد الرياضي باللاعبين البدلاء بعدما كان قد ضمن تأهله للدور ربع نهائي.

وتأهل الفريق الأحمر لهذا الدور بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدف دون رد، فيما ضمن كايزر شيفس مقعدا بالمربع الذهبي رغم هزيمته أمام سيمبا التانزاني بثلاثية مستفيدا من فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي