تشيلسي يعلن تمديد عقد مدربه الألماني توخيل

04 يونيو 2021 - 02:00

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا، تمديد عقد مدربه الألماني توماس توخيل، حتى عام 2024، بعد أيام قليلة من تتويج الفريق اللندني بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الإنجليزي بموقعه الرسمي على "تويتر"، إنه جدد عقد توخيل حتى يونيو 2024، بينما ينتهي العقد السابق بينهما في يونيو 2022.

وتولى توخيل تدريب تشيلسي في يناير الماضي وقاد البلوز للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السبت الماضي بعد الفوز 1-0 على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وحول تمديد عقده، قال توخيل: "لا أستطيع أن أتخيل فرصة أفضل لتجديد العقد، أنا ممتن للتجربة وسعيد جدا للبقاء جزء من عائلة تشيلسي، هناك المزيد في المستقبل ونتطلع إلى خطواتنا التالية بطموح وترقب كبير".

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي: "عندما انضم توماس إلينا في يناير، كان لا يزال هناك الكثير للعب في الداخل وفي أوروبا، دخل بسلاسة وأصبح على الفور جزء لا يتجزأ من عائلة تشيلسي".

وأضافت المتحدثة ذاتها أن عودة الفريق إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي كان أمرا بالغ الأهمية، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بنجاحنا في دوري أبطال أوروبا الذي توجنا بموسم رائع في تشيلسي".

وواصلت: "من الواضح أننا سعداء للغاية للاحتفاظ بتوماس لمدة عامين آخرين، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات في المواسم القادمة".

وفي 30 مباراة تحت قيادة توخيل، سجل الفريق 19 انتصارا وخمس هزائم فقط لتشيلسي، حيث تم استقبال 16 هدفًا فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح