فندربروك: الميزانية شرط لتطور الجيش..ورضا سليم من أفضل 3 لاعبين بالبطولة

07 يونيو 2021 - 09:30

أكد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، أن المكان الحقيقي للفريق العسكري هو المنافسة على الألقاب ولكن ذلك مرتبط، على حد قوله، بالميزانية والموارد البشرية، مشددا على أن الجيش بمرجعيته التاريخية يجب أن يكون دائما في المراكز الأولى.

واعتبر فندربروك، في تصريحات إذاعية، أن تطور الفريق ومنافساته على الألقاب الموسم المقبل، يتطلب عملا كبيرا إضافة للتوفر على الموارد المالية لتعزيز الفريق بالعناصر البشرية اللازمة حتى يعود الجيش الملكي، على حد قوله، لمنصات التتويج.

وأوضح المدرب البلجيكي، أنه تمكن من قيادة الفريق إلى المراكز الأولى، مشيرا إلى أن هدفه في الموسم الأول هو احتلال المراكز الخمس الأولى، على أن يكون الفريق جاهزا للعودة، على حد تعبيره، الموسم المقبل إلى منصة التتويج.

وعن أساليب اللاعب داخل البطولة الاحترافية لكرة القدم، قال المتحدث ذاته إن فرق البطولة المغربية تنهج نزعة دفاعية وأن أغلب أنديتها تنهج خطط دفاعية لتفادي الهزيمة.

وأشار فندربروك إلى أنه أشرف على الفريق العسكري، من أجل خلق طريقة لعب خاصة بالفريق تعتمد بالأساس على امتلاك أعلى نسبة في السيطرة على الكرة، في أغلب أطوار اللقاءات.

كما نوه سفين بالمستوى المقدم من لاعبي الفريق العسكري، مشيرا إلى أن وجد داخل الجيش الملكي لاعبين شبان سيقولون، على حد تعبيره، كلمتهم في المستقبل.

وأشاد المدرب البلجيكي بنجم الفريق رضى سليم، معتبرا أنه واحد من بين أفضل 3 لاعبين في البطولة الاحترافية لكرة القدم، متوجها بطلب إلى مسؤولي الجيش وإلى اللاعب نفسه، بتجديد عقده مع الفريق لمواسم أخرى بالنظر إلى قيمته الكبيرة داخل "الزعيم".

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي يحتل المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 32 نقطة، كما سيخوض الفريق العسكري نصف نهائي كأس العرش أمام رجاء بني ملال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب