بنهاشم: كنا محظوظين أمام الرجاء.. ونقطة إيجابية من الدار البيضاء

27 أكتوبر 2021 - 03:30

عبر الإطار الوطني، محمد أمين بنهاشم، مدرب الفتح الرياضي عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر بنهاشم، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه كان محظوظا خلال الجولة الأولى من اللقاء بعد الفرص الكثيرة السانحة للتسجيل التي أتيحت لعناصر الفريق الأخضر، مشيرا إلى أن استقبال هدف ثان كان سيصعب المأمورية على الفريق الرباطي ويخرج عناصره من جو المباراة.

وأضاف المتحدث ذاته أن الفتح الرياضي عاد للمباراة خلال الجولة الثانية بفضل بعض التغييرات التي أقدم عليها خاصة بعد سيطرة الرجاء الرياضي على وسط الميدان، مشيرا إلى أن عناصر الفتح أتيحت لها عدد من الفرص خاصة بعد طرد إلياس الحداد، لكنهم لم يحسنوا استغلالها، واصفا التعادل أمام الرجاء من قبل مركب محمد الخاص بالإيجابي.

وكان فريق الفتح الرياضي نجح في خطف تعادل ثمين أمام الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في المركز الاول مناصفة مع الوداد الرياضي، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 5 نقاط في المركز 14.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته