ميلان يدخل في مفاوضات مع تشيلسي لاستقدام زياش

08 يونيو 2021 - 08:00

فتح نادي ميلان الإيطالي باب المفاوضات مع تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع النجم الدولي المغربي، حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، والذي تصدر فيها غلافها زياش، أن نادي ميلان مهتم فعًلا بالتعاقد مع اللاعب المغربي من تشيلسي، مؤكدة أن الفريق اللندني دخلوا في مفاوضات جادة من أجل التخلي عن المجم المغربي لصالح الفريق الإيطالي.

كما أشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن ميلان مهتم أيضا بالمهاجم الفرنسي، أوليفيي جيرو، الذي ينتهي عقده مع "البلوز" في يونيو من السنة المقبلة.

من جانبها، كشفت صحيفة "ذا صن البريطانية أن تشيلسي بات منفتحا على بيع الدولي المغربي حكيم زياش، في ظل رغبته في تعزيز صفوفه بمهاجم قوي، ما سيعقد، حسب الصحيفة، من وضعية المغربي زياش، بعد المنافسة الكبيرة على مراكز خط الهجوم، بين هافيرتز، بوليستش، وماسون مونت، وتيمو فيرنر.

يشار إلى أن الدولي المغربي انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى تشيلسي الإنجليزي قادما من أجاكس الهولندي، ولم يتمكن لحدود الساعة من حجز مركز أساسي رفقة الفريق اللندني، المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته