مدرب اسكو دي كارا الطوغولي يشيد بجماهير الجيش الملكي 

20 فبراير 2023 - 09:30

قال مدرب نادي اسكو دي كارا الطوغولي، ياوفي خوان بول ابالو، إن جمهور الجيش الملكي رائع يعرف وقت الضغط والمساندة ولعب دورا كبيرا في فوز فريقه في مباراة اليوم التي حسمها الفريق العسكري.

واشاد مدرب الفريق الطغولي في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، مؤكدا أن كرة القدم الحديثة اصبحت تعرف حضورا جماهيريا كبيرا.

وتمكن نادي الجيش من الفوز امام ضيفه نادي أسكو دي كارا الطوغولي ضمن ثاني جولات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي جرت اطوارها على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله افتتح خلالها التسجيل النادي الطوغولي في الدقيقة 16 عن طريق هريسو اورو بودي.

وقبل نهاية الجولة الأولى ادرك نادي الجيش الملكي التعادل عن طريق ربيع حريمات في الدقيقة 39، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب محمد حمودان في الدقيقة 50 من المباراة.

وفي الدقيقة 63 من المباراة أضاف حمزة إيكمان الهدف الثالث بعدما تحكم الفريق العسكري في دواليب المباراة ليضيف الهدف الرابع مصطفى السهد في الدقيقة 67 من المباراة، فيما أضاف الهدف الخامس فاتي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة بات الجيش الملكي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متبوعا بيراميدز المصري بنقطتين وفيوتشر بنقطتين فيما تجمد رصيد الفريق الطفولي عند نقطة واحدة.

وكان مدرب الجيش الملكي الفرنسي فيرناندو داكروز دخل المباراة بكل من محمد باعيوا في حراسة المرمى، باقي الأسماء: إمانويل، زين الدين الدراك، رضا سليم، حاثم الصوابي، انور طرخات، حمزة إيگمان، احمد حمودان، محمد مفيد، مصطفى السهد، ربيع حريمات.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي كان قد عاد بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، امام "بيراميدز" المصري، بملعب الدفاع الجوي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا