لجنة التأديب تنزل عقوبات ثقيلة في حق مولودية وجدة بعد مباراته أمام بركان

08 يونيو 2021 - 03:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن مؤجل الجولة 20 من القسم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ25 من القسم الثاني، حيث أنزلت اللجنة قرارات ثقيلة في حق فريق مولودية وجدة.

وقررت لجنة التأديب توقيف إدريس أوراوي نائب رئيس فريق مولودية وجدة أربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 6000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف برنار ميشيل كازوني مدرب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة نافذة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، إضافة لتوقيف أدام النفاتي لاعب فريق مولودية وجدة 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبخصوص الجولة الـ25 من القسم الثاني، تقرر توقيف محمد زيدين معد بدني لفريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تواركة، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف ياسين الزرع لاعب فريق وداد فاس لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق بوداد تمارة، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، مع توقيف المهدي المصياف، لاعب فريق وداد تمارة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه وداد فاس، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وقررت لجنة التأديب أيضا، تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم أيضا، تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بإتحاد تواركة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ