الشمامي يثني على خط دفاع المنتخب المغربي

10 يونيو 2021 - 12:30

قال لاعب المنتخب الوطني السابق، عبد الواحد الشمامي، إن الحضور الدفاعي للمنتخب الوطني المغربي كان جيدا، وهو معطى مهم، ويجب التأكيد عليه، لأنه سيزيد من تقوية المجموعة".

وأضاف الشمامي في تصريح لقناة الرياضية عقب مباراة المغرب وغانا الودية، منتخب المغرب افتقد الحلول الهجومية في المباراة وعندما تغيب الحلول الهجومية، فلابد من البحث عن محاولات أخرى، على غرار الضربات الثابتة أو الحلول الفردية الشخصية.

وانتهى اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغاني على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بنتيجة هدف دون رد.

وانتظر المنتخب الوطني المغربي إلى حدود الدقيقة 69 ليسجل في مرمى منتخب غانا عن طريق اللاعب جواد الياميق لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني المغربي.
ودخل المنتخب الوطني المغربي بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، الياميق جواد، أمرابط سفيان، نايف أكرد، النصيري يوسف، عادل تاعرابت، سليم املاح، منير الحدادي، أيوب العملود.
وكان المنتخب الغاني، ضمن تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون، يناير المقبل، بينما يتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب جنوب أفريقيا وزيمبابوي ثم إثيوبيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن الودية بين المنتخبين المغربي والغاني، التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قادها الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز ونجوم مامادو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن