خالد الغندور يكشف انتقال رحيمي للأهلي..وتقارير مصرية تؤكد تجمد المفاوضات

05 يوليو 2021 - 09:30

كشف الإعلامي المصري، خالد الغندور، عن اقتراب انتقال نجم فريق الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، لصفوف نادي الأهلي المصري.

وأكد الإعلامي خالد الغندور أن مجلس إدارة النادي الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال سفيان رحيمي، الجناح الهجومي للرجاء البيضاوي، لصفوفه، مشيرا إلى أن التفاصيل النهائية للصفقة ستحسم خلال تواجد بعثة الأهلي في المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا في 17 يوليوز الحالي، أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

ويطير الأهلي إلى الدار البيضاء في الثاني عشر من يوليو الجاري من أجل خوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

من جهة ثانية، أشارت قناة "أون تايم سبورتس" المصرية" إلى أن المقابل الماضي جمد مفاوضات الأهلي مع الرجاء الرياضي لضم اللاعب سفيان رحيمي، في فترة الانتقالات الصيفي، موضحة أن إدارة الرجاء طالبت 5 مليون دولار لتسريح سفيان رحيمي في الميركاتو المقبل، وهو ما اعتبرته إدارة محمود الخطيب، "مبالغا فيه".

وكان رحيمي نفى التصريحات التي نسبت إليه بشأن مفاوضاته مع نادي الأهلي المصري، قائلا في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "انستغرام"، "أنفي نفياً قاطعاً كل ما نُسب إلى بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة".

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية مصرية، أكدت أن الأهلي المصري قدم عرضا للرجاء الرياضي من أجل التعاقد مع اللاعب بـ2.5 مليون دولار، غير أن الرجاء طالب برفع قيمة العرض، علما أن التونسي لسعد الشابي، أوضح أن قيمة اللاعب الحقيقية تصل لـ7 ملايين دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما