مدرب يوسفية برشيد: حققنا الأهم امام نهضة بركان

10 يونيو 2021 - 09:30

قال مدرب نادي يوسفية برشيد، عبد الرحيم النجار، إن عناصر الفريق كانت تعرف اهمينة مواجهة نهضة بركان العائد من السوبر الإفريقي والمتوج بكأس الكونفيدرالية.

وأضاف النجار في تصريح لقناة الرياضية، الجميع كان عازم على العودة بنقطة من مدينة بركان وحققنا ذلك رغم النقص العددي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي نهضة بركان بضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لنادي يوسفية برشيد اللاعب عبد الصمد النياني في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان 27 نقطة في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 20 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، العربي الناجي، حمادة العشير، امين الكاس، حمزة الركراكي، عمر النمساوي، زكرياء حدراف، اسماعيل مقدم، زيد كروش، كريم باعدي.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عبد الخالق أيت اورحبي، مراد كعواش، سعيد كرادة، سعيد حفاري، باتريك هنري مالو، هشام تايك، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني، كريم الهاشمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري