ودية بوركينافسو اختبار جديد لتشكيلة لحاليلوزيتش قبل التصفيات

11 يونيو 2021 - 12:30

واصل المنتخب الوطني الأول معسكره الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعداد للمباراة الودية الثانية التي من المرتقب أن تجمعه ببوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأجرت العناصر الوطنية الحصة التدريبية قبل الأخيرة والتي تخللتها مجموعة من التمارين البدنية بملعب التداريب الخاص بالمنتخب الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم، ما بين الساعة الخامسة والنصف والسابعة مساء، وعرفت مشاركة جميع اللاعبين بما في ذلك رباعي نادي الوداد الرياضي الذي التحق بالمعسكر.

وكان اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغاني على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بنتيجة هدف دون رد.

وانتظر المنتخب الوطني المغربي إلى حدود الدقيقة 69 ليسجل في مرمى منتخب غانا عن طريق اللاعب جواد الياميق لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني المغربي.

ودخل المنتخب الوطني المغربي بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، الياميق جواد، أمرابط سفيان، نايف أكرد، النصيري يوسف، عادل تاعرابت، سليم املاح، منير الحدادي، أيوب العملود.

يشار إلى أن الودية بين المنتخبين المغربي والغاني، التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قادها الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز ونجوم مامادو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية