يورو 2020..إيطاليا أول المتأهلين لثمن النهائي بثلاثية في مرمى سويسرا

16 يونيو 2021 - 09:51

بات المنتخب الإيطالي، أول المتأهلين لثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بعد الفوز الثاني للأزوري على المنتخب السويسري بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

وافتتح المنتخب الإيطالي حصة التسجيل عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه مانويل لوكاتيلي، قبل أن يضاغف اللاعب ذاته حصة التهديف في الدقيقة 52، ويحقق مهاجم لازيو، تشيرو إيموبيلي، الهدف الثالث للأزوري في الدقيقة 89، علما أن المباراة عرفت خروج قائد المنتخب الإيطالي كيليني بسبب الإصابة.

وبهذا الفوز، ضمن المنتخب الإيطالي عبوره لثمن نهائي يورو 2020 متصدرا المجموعة الأوللا برصيد 6 نقاط، فيما جاء المنتخب الويلزي ثانيا بأربع نقاط، يليه المنتخب السويسري ثالثا بنقطة وحيدة، ويتذيل المنتخب التركي ترتيب المجموعة دون نقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها، تعرض المنتخب التركي للهزيمة الثانية في كاس أمم أوروبا، أمام نظيره الويلزي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى من يورو 2020، في مباراة شهدت حضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي تابع المباراة من المدرجات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهدي بنعطية ينتقل للدوري التركي فى صفقة انتقال حر

لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد