بلقشور: أسعى للحفاظ على استمرارية عمل سعيد الناصري

24 أغسطس 2022 - 12:30

قال رئيس العصبة الإحترافية لكرة القدم الوطنية، أسعى دائما للاستمرار في تطوير كرة القدم والحفاظ على استمرارية العمل الذي قام به الرئيس السابق سعيد الناصري.

وأضاف بلقشور في تصريح عقب اشغال الجمع العام الانتخابي، أسعى إلى مواكبة ورش عمل اتحاد الكرة وعدم التراجع لأن الكرة المغربية تعيش نقلة نوعية".

وانتخب الجمع العام الانتخابي العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور، رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وضمت عضوية المكتب كل من عبدالسلام بلقشور ( رئيسا)، وفوزي لقجع (رئيس اتحاد الكرة)، وعزيز البدراوي (الرجاء) ، سعد الدريب ( الوداد) ، رضوان الغازي ( المغرب التطواني) ، عبدالحكيم بن عبدالله ( نهضة بركان).

وضمت اللائحة ايضا، إسماعيل الزيتوني ( أولمبيك الدشيرة) ، عبدالحق رزق الله، عادل التويجر (جمعية سلا) مراد حديود ( ممثل اللاعبين المحترفين)، أمين بنهاشم (ممثل المدربين)، عبدالرزاق هيفتي ( اللجنة الطبية)، أحمد قنديشي ( ممثل الحكام).

يشار إلى أن بلقشور جاء خلفا، لسعيد الناصيري الذي كان قد قدم استقالته من مهام رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بسبب التزامات تمنعه من الاستمرار في رئاسة الهيئة، على حد تعبيره.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024