بعد 16 سنة مع النادي..ريال مدريد يعلن رحيل قائده راموس

16 يونيو 2021 - 09:37

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل قائده سيرجيو راموس، بعد 16 سنة قضاها المدافع الإسباني مع النادي الملكي، منذ انتقاله من الفريق الأندلسي، إشبيلية سنة 2005.

وأفاد ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي، أن سيرخيو راموس سيغادر رسميا ريال مدريد، وسيتم تنظيم حفل غدا الخميس، لتوديعه في مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال ريال مدريد في بيانه: "يعلن النادي أنه غدًا الخميس 17 يونيو في تمام الساعة 12:30 ظهرا، سيكون هناك مؤتمر صحفي لتكريم وتوديع قائدنا سيرجيو راموس، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز".

وكان راموس لديه عقد مع النادي الملكي، حتى 30 يونيو الجاري، ولكن القائد الملكي لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد مع رئيس النادي، علما أن اللاعب، لم يشارك كثيرا في الموسم المُنقضي بسبب الإصابة، إذ خاض 21 مباراة فقط بمختلف المسابقات.

يشار إلى أن راموس انتقل إلى ريال مدريد في 2005 مقابل 27 مليون يورو، قادمًا من إشبيلية، وقضى رفقة النادي الملكي 16 عامًا.

وخاض قائد النادي الملكي، في مواسمه الستة عشر مع اللوس بلانكوس، 671 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 101 هدف، وقدم 40 تمريرة حاسمة، وحصل على عدة ألقاب أبرزها الدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات، ومثلها كأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب سوبر أوروبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهدي بنعطية ينتقل للدوري التركي فى صفقة انتقال حر

لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد