الشابي: فوز معنوي لتعويض الهزيمة الماضية..وعودة مالانغو أنعشت الفريق

17 يونيو 2021 - 05:00

أشاد الإطار التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، بلاعبي فريقه بعد الفوز على مضيفه اتحاد طنجة في مستهل الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن لاعبي الرجاء قدموا أداء كبيرا في المباراة، مشيرا إلى أن النسور يقدموا مقابلات كبيرة في الفترة الأخيرة، مضيفا أن هذا الانتصار يعتبر كتعويض للهزيمة الأخيرة للنادي أمام نهضة بركان على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، منوها بالدور الطبير الذي يقوم به المهاجم بين مالانغو في خط هجوم الفريق الأخضر.

وكان فريق الرجاء الرياضي تغلب على مضيفه اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وجرت على أرضية المركب الرياضي الملعب الكبير لمدينة طنجة، وقادها الحكم نبيل بنرقية.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 45 في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، مقلصا الفارق مع غريمه الوداد إلى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ31 في المركز الرابع.

يشار إلى أن الفريق الأخضر يستعد لشد الرحال صوب القاهرة، تحضيرا لمواجهة بيراميدز المصري لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد

منتخب أوكرانيا يحقق فوزا ثمينا أمام سلوفاكيا

يورو 2024.. قمة نارية بين فرنسا وهولندا