الاتحاد الدنماركي يعلن تثبيت جهاز لمراقبة دقات قلب إريكسن

17 يونيو 2021 - 11:30

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أن الجهاز الطبي المتبع لجالة اللاعب كريستيان إريكسن، قرر زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب في جسم النجم الدنماكري، على خلفية الأزمة القلبية المفاجئة التي تعرض لها اللاعب السبت الماضي في المواجهة أمام نظيره الفنلندي.

وأوضح الاتحاد الدنماركي، في بلاغ له، أنه بعد مختلف فحوصات القلب التي خضع لها كريستيان، تقرّر تثبيت جهاز لمعالجة اضطرابات دقات القلب لديه، مؤكدا أن هذا الجهاز ضروري بعد الأزمة القلبية بسبب عدم انتظام دقات القلب.

ولم يقدم الاتحاد أيّ معطيات إضافية على المضاعفات التي يمكن أن تطرأ على مسيرة اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً والذي يدافع عن ألوان نادي إنتر الإيطالي.

وأشار بلاغ الاتحاد، بأن هذا القرار الذي اتخذ من قبل الاختصاصيين في المستشفى الشهير في كوبنهاغن حيث يمكث إريسكن، كان مقبولاً من قبل اللاعب، "ومؤكداً من الاختصاصيين المحليين والعالميين الذين ينصحون باتباع هذا النوع من العلاج".

وكان لاعبون من أمثال الهولندي دالي بليند الذي يدافع عن ألوان منتخب بلاده في البطولة الأوروبية حالياً، تمكنوا من مواصلة مسيرتهم بعد تثبيت جهاز مماثل لهم يسمح بمراقبة دقات القلب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة