هداف القسم الثاني على رادار الجيش الملكي

17 يونيو 2021 - 08:00

مع اقتراب نهاية الموسم وافتتاح أبواب سوق الانتقالات الشتوية، بدأ فريق الجيش الملكي البحث عن تعزيز صفوفه حسب خصاص الفريق، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأكدت مصادر متطابقة، أن مدرب فريق الجيش الملكي، البلجيكي سفين فندربروك، طالب إدارة الفريق بالتعاقد مع مهاجم جديد، في ظل تراجع مستوى الايفواري جوزيف غنادو غيدي، حيث اعتمد فندربروك في المباريات الأخيرة على اللاعب الشاب حمزة إيكامان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مدرب الفريق العسكري يرغب في التعاقد مع هداف القسم الثاني، ومهاجم اتحاد الزموري للخميسات، سماكي شيخنا صاحب الـ24 سنة، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة الفريق الزموري في بطولة القسم الثاني هذا الموسم.

ولفت سماكي شيخنا الأنظار اليه بعد تمكنه من تسجيل 11 هدفا خلال الموسم الجاري، كما تمكن الموسم الماضي من توقيع 12 هدفا رفقة الفريق الزموري، حيث أبدت مجموعة من الفرق اهتمامها لضمه هلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينهم المغرب الفاسي وشباب المحمدية.

يشار إلى أن عقد سماكي سينتهي مع اتحاد الخميسات خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما قد يدفع إدارة الفريق الزموري لبيعه خلال الصيف الحالي للاستفادة من الناحية المادية، قبل رحيله مجانا الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟