الناصيري: الوداد تقدم بطلب لحضور الجماهير لمباراة كايزر.. وأوناجم سيعود للزمالك

18 يونيو 2021 - 05:00

أكد رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، أن إدارة النادي تقدمت بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحضور الجماهير في مواجهته أمام كايزر تشفيس لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الناصري، في تصريحات إذاعية، أن الاتحاد الإفريقي وافق على طلب الفريق الأحمر، بشرط الحصول على ترخيص من طرف السلطات الصحية المغربية، مشيرا إلى أن الأمر غير ممكن في ظل الظرفية الوبائية الحالية للمملكة المغربية، رغم أن بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أن المملكة وافقت على قرار دخول 5 آلاف متفرج.

وبخصوص اللاعب أوناجم، قال رئيس الوداد الرياضي إن اللاعب انتقل للفريق الأحمر على سبيل الإعارة التي ستنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وأن اللاعب سيعود لفريقه الأصلي، الزمالك المصري، وبعد ذلك سيتم، حسب الناصيري، تحديد مصيره إما بالبقاء رفقة الفريق المصري أو عودته من جديد للوداد.

ورفض المتحدث ذاته، الكشف عن مصير المدرب التونسي فوزي البنزرتي رفقة الفريق الأحمر، كما أكد أن مغادرته لرئاسة النادي موضوع سابق لآوانه، مشددا على أن الهدف الأول للنادي هو مواجهة الغد في نصف نهائي عصبة الأبطال.

كما قلل الناصيري من شأن الأخبار التي ربطت مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي بالانتقال للزمالك المصري، مبرزا الأهمية الكبيرة لجميع لاعبي الفريق، بما فيهم اللاعبون الذين يغيبون عن الفريق الأول، حيث أوضح أن جميع لاعبي الفريق "جاهزون للدفاع عن القميص الأحمر كان المدرب في حاجة لهم".

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل، بداية من الساعة الثامنة من مساء السبت، ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي