حكم بوروندي يقود مواجهة بيراميدز والرجاء في كأس الكونفدرالية

20 يونيو 2021 - 12:30

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي، الذي سيدير مواجهة بيراميدز المصري أمام الرجاء الرياضي، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجرى بالقاهرة بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا لقيادة اللقاء، بمساعدة كل من جيلبيرت شيرويت من كينيا كمساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو كمساعد ثان، فيما سيكون الكيني بيتر كاماكو حكما رابعا.

كما عين "الكاف" الحكم الجزائري مهدي عبيد، مسؤولا عن تقنية " الفار" في اللقاء ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثاني، فيما أسند مهمة مراقب اللقاء للأثيوبي سولومون أبيبي، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

وكان فريق الرجاء الرياضي تأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف لصفر، بينما تجاوز بيراميدز المصري فريق إنييمبا النيجيري بالتعادل معه إيابا بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)